تقارير

ردّة فعل غاضبة من مستشار بن سلمان.. وهذا هو السبب

أثارت تغريدات “سعود القحطاني” مستشار ولي ولي العهد السعودي “محمد بن سلمان” غضب روّاد موقع تويتر، بعد أن تضمّنت عبارات التأييد للسفير الإماراتي في واشنطن.

ونشر موقع “ديلي بيست” وثائق مسربة من البريد الإلكتروني للسفير الإماراتي في واشنطن، وأحدثت صدمة لما تتضمن من تعاون وثيق بين الإمارات والكيان الاسرائيلي بالإضافة إلى تآمرها على الكويت وقطر والسعودية نفسها التي يمثلها القحطاني.

وغرّد القحطاني على تويتر: إيميل العتيبة يمثلني ما نشروه من تسريبات مزعومة لوثائق مسروقة من ايميل الصديق العزيز يوسف العتيبة محل فخر كل مواطن سعودي وإماراتي.

 وتابع مستشار ولي ولي العهد السعودي قائلا: ايميل العتيبة يمثلني الوثائق المسربة تدل أن سفير الإمارات الشقيقة هو سفير السعودية ويدعم  مصالحها وتوجهاتها ويقف ضد الحملات الشرسة عليها.

وأضاف القحطاني: ايميل العتيبة يمثلني دائمًا مايثبت أبناء الشيخ زايد أن من مسلمات السياسة الإماراتية المصير المشترك مع اخوانهم بالسعودية.

والقحطاني هو من يدير المخططات والحملات الإعلامية على مواقع التواصل لولي ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، وبينها الهجمة الإعلامية الحالية ضد دولة قطر وأميرها الشيخ تميم بن حمد.

وتم تعيين سعود القحطاني من قبل “سلمان بن عبد العزيز” في منصبة كمستشار في الديوان الملكي بموجب أمر ملكي صدر في 12 ديسمبر/كانون الأول 2015، وهو شاب في الثلاثينيات من عمرة.

وهدف القحطاني من إدارة الحملات الإعلامية على مواقع التواصل هو تلميع صورة “بن سلمان”، لكن دوره برز بصورة كبيرة في الهجمة الإعلامية الحالية، التي تشنها وسائل إعلام سعودية تابعة لولي ولي العهد السعودي، على قطر وأميرها الشيخ تميم بن حمد.

الوقت

لمتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى