مقالات

ملوك التحالف إنقلبوا على شرعية هادي وحكومته

حميد الطاهري

ملوك التحالف الغاشم انقلبوا على شرعية عبدربه منصور هادي وحكومته وذلك بدعم المجلس الانتقالي الذي هو حليف ابن زايد والمدعوم منه ماديا وعسكريا. حيث انقلب ملوك العدوان وحلفاؤهم على ماتسمي نفسها الشرعية التي لا شرعية لها على الشعب اليمني الواحد.

و هاهو هادي الدنبوع وحكومته وكل من باعوا أنفسهم لملوك العدوان بأرخص ثمن يدفعون اليوم ثمن جرائمهم بحق وطنهم وأبناء شعبهم في قرابة العام الخامس على التوالي.

هاهي أحداث عدن وأبين وشبوه تثبت للرأي العام المحلي والعربي والدولي حقد قادة التحالف وحلفائهم وعملائهم الذين قتلوا الآلاف من أطفال وأبناء وشيوخ ونساء اليمن الكبير في قرابة العام الخامس من عدوانهم الإرهابي الذين ارتكبوا أبشع جرائم الحروب والمجازر البشرية في مختلف ربوع يمن ال22من مايو العظيم وكل قادة العالم وشعوبهم ومجلسي الأمن الدولي والأمم المتحدة خارج نطاق الخدمة عن جرائم ومجازر ملوك عاصفة الحزم الذين ارتكبوا ماحرمه الله سبحانه وتعالى ورسول الحبيب محمد عليه افضل الصلاة والسلام.

حيث قام ابن زايد العدو الأكبر لليمن وشعبها الواحد بإنشاء عصابات إرهابية في المحافظات اليمنية الجنوبية وذلك سعياً في فك الترابط بين الشمال والجنوب ولكن يابن زايد المجرم هذا من المستحيل تحقيقه وكون ذلك بعيد عنك بعد عين الشمس واليمن سيبقى حراً موحداٍ على مر الزمن.

إن أحداث عدن كشفت مخططات ملوك العدوان وحلفائهم في السعي الى تمزيق مهد التاريخ والحضارة ولكن الشعب الواحد الذي سيظل موحدا أرضا وإنسانا الى الأبد سيتحول براكين ضد غزاة وطنه وسيدحرهم من كل شبر منه كما دحر غزاة العهود الماضية فهو شعب الصبر والصمود في وجه عواصف حزم بني سعود وابن زايد وزعيمهم (ترامب) وحلفائهم لأنه شعب وصفه الله عزوجل في كتابة العظيم ووصفه رسول الله (ص) في أكثر من أربعين حديث نبوي فقال عنه (الإيمان يمان والحكمة يمانية) ، (أولو قوة وبأس شديد)…..

و التاريخ أعظم شاهد ،فالعظمة دائما اليمن وشعبها ….

ارجعوا ياملوك العدوان قليلآ إلى تاريخ اليمانيين كونهم خير رجال الأرض بما لهم من تاريخ عريق عظيم ، واليمن كما قال عنها كبار المفكرين وكتاب التاريخ ” مقبرة الغزاة” و رجالها خير رجال الحروب وأهل قوة وصمود ، لن يرفعوا “الراية البيضاء لأعدائهم مهما كانت التضحيات العظيمة في سبيل الدفاع عن أرضهم وعرضهم.

عفوا ان خرجت قليلا عن موضوعي الأساسي فقط فقد احببت أن اعرّف ملوك عاصفة الحزم وحلفائهم عن تاريخ اليمانيين.

نرجع إلى موضوعنا حول انقلاب ملوك العدوان على شرعية هادي الدنبوع وحكومته بما يحدث في عدن وأبين وشبوه بإنقلاب المتحالفين في دعم إعادة شرعية فنادق الرياض إلى صنعاء ولكن مع الأسف الشديد انقلاب قادة التحالف الإجرامي ضد ماتسمي نفسها الشرعية وذلك من خلال انقلاب الانتقالي بدعم إماراتي. ضد شرعية من ليس لهم شرعية على شعب الصمود.

كلنا تابعنا أحداث عدن منذ انقلاب الانتقالي بدعم إماراتي على شرعية فنادق الرياض وماحدث من معارك بين من باعوا أنفسهم لسلمان وولي عهده محمد وبن زيد بأرخص ثمن .

هاهم اليوم جميعهم يدفعون ثمن بيع انفسهم ووطنهم وشعبهم والله المنتقم الواحد الأحد من ملوك التحالف وحلفائهم وعملائهم لأبناءالشعب اليمني الواحد وهو على كل شيء قدير.

خلال الأيام القليلة الماضية كُشفت فيها المخططات السوداء من ملوك عاصفة الحزم وحلفائهم في السعي لتمزيق اليمن الواحد ولكن ياملوك العدوان لم تحققوا مخططاتكم المشؤومه في اليمن مهما طال تحالفكم الغاشم وأبناء اليمن الواحد سيعلنون” وحدة الصف الواحد ضد غزاة وطنهم “مهما كانت خلافاتهم

والأيام ستكشف للعالم ذلك، وبني سعود وابن زيد وحلفائهم وعملائهم وكل من تحالف معهم ضد شعب مهد المحبة والأصالة سيدفعون ثمن جرائمهم ومجازرهم البشرية في حق الآلاف من أطفال وأبناء والنساء يوما من الأيام .

وعصابات بن زيد في المحافظات اليمنية الجنوبية ستدفع جُرم مايعملون وهادي الدنبوع وحكومته التي لا شرعية لها سيحاكمهم الشعب اليمني الواحد عما قريب ولامفر لهم من ذلك.

وأبطال وأحرار يمن العز والشموخ سيأخذون بثأر وطنهم والشهداء من ملوك التحالف وحلفائهم عما قريب والايام ستكشف ذلك لكل من على هذا الكون

وستبقى اليمن حرة موحده مدى الزمن ولانامت اعين ملوك التحالف وحلفائهم وعملائهم وكل من تحالف معهم.

لمتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى