الأخبارالنشرةشؤون اقليمية

قتلى وجرحى في صفوف الجيش السعودي بعمليات للقوات اليمنية في نجران

مرآة الجزيرة

سقط عدد من عناصر الجيش السعودي فيما أُصيب آخرون بجروح يوم أمس الإثنين إثر عملية لوحدة المدفعية التابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية في نجران.

وأفاد مصدر عسكري أن وحدة المدفعية استهدفت مواقع وتجمعات للقوات السعودية في مربع الحماد ومربع شجع في عملية عسكرية أدت إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

جاء ذلك بعد يوم واحد من استهداف القوات اليمنية لتجمعات عناصر الجيش السعودي، عبر صاروخ موجّه وعدد من قذائف المدفعية في منطقة رشاحة الغربية بنجران ما أسفر أيضاً عن سقوط عدد من القوات السعودية وإصابة آخرون بجروح.

كما استهدف الجيش واللجان الشعبية بصاروخ زلزال1 تجمعات لعناصر الجيش السعودي في معسكر طيبة الإسم بمحور الأجاشر.

يُذكر أن قوات الجيش واللجان كثّفت هجماتها في الآونة الأخيرة على الأراضي السعودية، بالطائرات المسيرة والصواريخ المتوسطة المدى، من بينها عملية استهداف مطاري جازان وأبها، بالإضافة إلى التقدم الميداني بشكل يومي والذي يسفر عن مقتل عناصر من الجيش السعودي.

وكان سلاح الجو اليمني المسيّر استهدف مرابض طائرات بدون طيار في مطار جيزان ما أدى إلى تعطل الملاحة الجوية في المطار، وذلك في إطار الرد على جرائم العدوان وحصاره المتواصل على الشعب اليمني.

وفي وقت لاحق، شنّ سلاح الجو المسير عمليات هجومية على قاعدة الملك خالد الجوية في مدينة خميس مشيط استهدفت مواقع عسكرية مهمة وحساسة في قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط، وأصابت أهدافها بدقة عالية.

لمتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى