تقارير

النظام السعودي يشن غارات متكررة والقوات اليمنية تقتحم مواقع عسكرية سعودية والجنود يفرون كالعادة

افادت مصادر وكالة تسنيم الدولية للانباء بأن غارات التحالف السعودي تواصلت على مناطق متعددة في اليمن مهرقة المزيد من دماء اليمنيين ، فيما اعلنت وزارة الدفاع اليمنية أن الجيش و اللجان الشعبية قصفا بأكثر من مئة وخمسين صاروخاً تسعة معسكرات ومواقع سعودية في جيزان ، كما نفذت عمليات اقتحام لمواقع الدود والدخان وجلاح في جيزان ما أدى الى مقتل وإصابة عدد من الجنود السعوديين وفرار عدد اخر .
 و استهدفتْ طائرات التحالف السعودي في غارة جوية منزلا بحرض في حجة غربي اليمن ما أدى الى تدميره بالكامل كما استهدف الجيش السعودي منطقة العند في صعدة بغارة جوية ، وشنتْ طائراته غارة أخرى على مديرية السياني في إب  وفي مأرب شنت المقاتلات السعودية سلسلة من الغارات على منطقة الأشراف . وفي جنوب اليمن شنت طائرات التحالف السعودي غارتين على مدينة الحوطة ومدينة كريتر في عدن .

في المقابل أعلنتْ وزارة  الدفاع اليمنية أن الجيش واللجان الشعبية قصفا  بأكثر من مئة وخمسين صاروخا تسعة معسكرات ومواقع سعودية في جيزان .

كذلك نفذ الجيش واللجان عمليات اقتحام لمواقع الدود والدخان وجلاح في جيزان ما ادى الى مقتل وإصابة عدد من الجنود  كما استهدف القصف المدفعي  منطقة الطْوال السعودية . و قال مصدر عسكري مسؤول إن الجيش و اللجان الشعبية نفذوا عمليات اقتحام نوعية على ثلاثة مواقع عسكرية سعودية في الدود والدخان وجلاح في جيزان . وأوضح المصدر أن عمليات الاقتحام تمت بدقة عالية وأسفرت عن مقتل وجرح عدد من الجنود السعوديين وفرار من تبقى منهم وتدمير وإعطاب آليات عسكرية.

وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية اطلقوا أكثر من 150 صاروخاً وقذيفة على معسكر العين الحارة وموقع مشيح وقزع والمعطن والقصيبات والقرن والخوبة والسودانة وملحة السعودية في جيزان لافتاً إلى أن القصف تركز على معسكر العين الحارة ومواقع مشيح وقزع والمعطن ومعدات عسكرية في القصيبات وموقع القرن في جيزان كما قصف الجيش واللجان الشعبية بالصواريخ مركز حرس الحدود في الطوال بـ جيزان . و أكد المصدر أن القصف لتلك المواقع أدى إلى خسائر في الأرواح في صفوف جنود العدو لسعودي وإعطاب آليات ومعدات عسكرية وتدمير منشآت في تلك المواقع العسكرية.

وكالة تسنيم الدولية للإنباء 

لمتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى