الأخبارالنشرةشؤون اقليمية

الجيش اليمني واللجان الشعبية يستهدفون مواقع مختلفة للجيش السعودي

مرآة الجزيرة

قُتل العشرات من قوات التحالف السعودي أثناء تطهير الجيش اليمني واللجان الشعبية لعدد من المناطق جنوب الجبلية في عملية هجومية على مواقع قوات التحالف بالساحل الغربي.

وأكد صدر عسكري سقوط عشرات القتلى والجرحى من قوات التحالف السعودي خلال عملية تطهير عدد من المناطق جنوب الجبلية بالساحل الغربي.

وفي السياق دمّر الجيش واللجان الشعبية آلية لقوات تحمل معدل رشاش في مثلث مقبنة جنوب حيس بالساحل الغربي.

هذا وقد تمكن الجيش واللجان الشعبية من كسر زحفين واسعين لعناصر الجيش السعودي قبالة منفذ علب وكبدوهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد بحسب مصدر عسكري.

المصدر أوضح أنه شهد سقوط أعداد من قوات الجيش السعودي وإصابة آخرون بجروح خلال محاولة تقدم فاشلة قبالة منفذ علب مشيراً الى أنه ساند الزحفين طيران العدوان الحربي والأباتشي والاستطلاع وأيضاً جرى شن غارات مكثفة على مسرح العمليات دون تحقيق أي تقدم ميداني.

وفي وقت سابق تمكن الجيش واللجان من استهداف آلية لقوات الجيش السعودي بصاروخ موجه قبالة منفذ علب بقصف صاروخي ومدفعي محققين إصابات مباشرة.

وفي نجران سيطر الجيش واللجان الشعبية على أحد المواقع التي يتمركز فيها عناصر الجيش السعودي، كما تم استهداف تجمعاتهم في جيزان.

وأوضح مصدر عسكري أن الجيش واللجان تمكنوا بفضل الله من السيطرة على أحد المواقع التي يتمركز فيها مرتزقة الجيش السعودي غرب موقع السديس مضيفاً أنه سقط قتلى وجرحى في صفوف قوات التحالف خلال العملية العسكرية غرب موقع السديس.

وفي جيزان استهدف الجيش واللجان تجمعات قوات الجيش السعودي شرق وجنوب جبل الدود بقذائف المدفعية بالإضافة إلى استهداف تجمعات للجنود السعوديين شرق موقع جحفان بعدد من قذائف المدفعية.

لمتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى