النشرةشؤون اقليمية

فرنسا: مذكرة توقيف بحق حصة ابنة الملك السعودي وشقيقة ولي عهده محمد بن سلمان

مرآة الجزيرة

أصدر القضاء الفرنسي مذكّرة توقيف بحق حصة ابنة سلمان بن عبد العزيز شقيقة محمد بن سلمان، بفعل قيام حارسها الشخصي بضرب أحد الحرفيين في العاصمة الفرنسية باريس، وفقاً لما نقله حديثاً مصدر مطّلع.

الحرفي الفرنسي الذي تعرّض للضرب المُبرح تقدّم بشكوى في سبتمبر 2016 ضد حصة على إثر دفعها لحارسها الشخصي بالإعتداء عليه أثناء إنجازه أعمالاً في شقّتها الواقعة في أحد الأحياء الباريسيّة الفاخرة.

وبحسب المصدر المطّلع فإن الحادثة وقعت بعد وصول الحرفي إلى الشقة الواقعة في جادة فوش الراقية، حيث بادر بإلتقاط صورة للغرفة التي كان من المفترض أن يعمل فيها، غير أن الأميرة السعودية اتهمته بمحاولة بيع الصورة إلى وسائل الإعلام، وقد صدرت مذكرة التوقيف أواخر ديسمبر الماضي من قبل قاضية في باريس.

المصدر قال أن الأميرة غضبت لهذا الأمر جداً ثم أمرت حارسها الشخصي مباشرةً بضربه، موضحاً أنه تعرض للإهانة والضرب المبرح وخصوصاً على الوجه.

وتابع المصدر أن الحارس الشخصي لم يكتفي بضربه إنما أمره بالركوع وهو مقيّد اليدين لتقبيل قدمي الأميرة، ليلبث الحرفي عدة ساعات حتى تمكن من مغادرة الشقة، من غير معداته التي تمّت مصادرتها.

يُشار إلى أن الحارس الشخصي للأميرة السعودية سيء الصيت، إذ أن القضاء الفرنسي سبق أن وجّه إليه في الأول من أكتوبر 2016، اتهامات بإرتكاب أعمال عنف بواسطة السلاح والإحتجاز والسرقة والتهديد بالقتل.

لمتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى