الأخبارشؤون محليةشهداء الصلاة

بيان تيار العمل الإسلامي على إثر جريمة تفجير الدمام

أصدر تيار العمل الإسلامي بيان على خلفية العملي الأرهابي الذي حدث أمام مسجد الإمام الحسين عليه السلام في الدمام شرق السعودية.

نص البيان :

تيار العمل الإسلامي
البحرين الكبرى

بسم الله الرحمن الرحيم
(الْأَعْرَابُ أَشَدُّ كُفْرًا وَنِفَاقًا وَأَجْدَرُ أَلَّا يَعْلَمُوا حُدُودَ مَا أَنْزَلَ اللَّهُ عَلَىٰ رَسُولِهِ ۗ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ)

-النظام السعودي أعجز من ضمان أمن الشعب!!

-ندعو لإعلان الصوت عالياً ضد النظام السعودي والخليفي.
بعد أسبوع واحد من تفجير مسجد القديح، عاود الإرهاب التكفيري توجيه ضربته الحاقدة لشيعة أهل البيت عليهم السلام في الدمام في الجزيرة العربية ، حيث فجّر انتحاري نفسه بالقرب من موقف سيارات مسجد الإمام الحسين عليه السلام في الدمام في شرق الجزيرة العربية. والأنباء تشير إلى أن عدد الشهداء قد بلغ ثلاثة رضوان الله ورحمته عليهم والعزاء لذويهم ومحبيهم.

إن تيارنا الرسالي يؤكد على التالي :
١- إن هذا الحادث الإجرامي في الدمام قد أعطى الدليل بعد الدليل على عجز النظام السعودي في تحقيق الأمن والسلامة للمواطنين، إذ أن البطل الشهيد عبد الجليل الأربش هو من منع الإرهابي الذي حاول دخول المسجد.

٢- إن من حق الجماهير المؤمنة في كل مناطق البحرين الكبرى اتخاذ كافة الإجراءات والاحتياطات الأمنية لدرء الخطر عنهم ضمن تنسيق أهلي جمعي. كما ندعو كافة خبراء الأمن والسلامة أن يوضحوا للجماهير كل متطلبات الأمن الأهلي في ظل الاستهدافات التفجيرية.

٣-ندعو إلى رفع الصوت عالياً ضد النظام السعودي الذي لم يتورع على قتل المئات جرماً وعدواناً في أحداث متعددة وكما هو حاصل يوميا في اليمن الجريح والمقاوم رغم كل إدعاءاته بإيقاف حربه الجنونية الظالمة.وهو من يدعم سلسلة الحروب في المنطقة.

المجد لشهدائنا في البحرين الكبرى
العار والشنار للطغاة والإرهابيين.

تيار العمل الإسلامي
البحرين الكبرى
٢٩ مايو/آيار ٢٠١٥

لمتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى