أخبار عاجلةشؤون محلية

عاجل: مصادر مطلعة تزود “مرآة الجزيرة” بقائمة أسماء وصور المعتقلين صباح اليوم في المدينة المنورة

مرآة الجزيرة

حصلت  “مرآة الجزيرة” على قائمة أسماء وصور المعتقلين صباح اليوم الجمعة 30 يونيو الجاري في المدينة المنورة, حيث تظهر أن جميع المعتقلين من أهالي العوامية وأغليهم تحت سن العشرين، وبينهم عدد من القاصرين تجت السن القانوني.

وتتحفظ “مرآة الجزيرة” على كشف قائمة أسماء المعتقلين وصورهم إلى حين التأكد التام من صحتها.

إلى ذلك أكد شهود عيان تعرض بعض المعتقلين إلى الضرب والركل والاعتداءات اللفظية والشتائم الطائفية من قبل عناصر تابعين للمباحث العامة, حضروا الى فندق “أودست” بزي مدني وملثمي الوجوه مدعومين بفرقة من الأمن العام مدججة بالأسلحة النارية الخفيفة, وهاجموا غرف الحملة الدينية التابعة لبلدة العوامية حيث تنفذ السلطات السعودية عملية عسكرية عنيفة متواصلة لليوم 54 على التوالي.

قوات المباحث السعودية أخضعت غرف الزوار الشيعة إلى عملية تفتيش دقيقة وشاملة أسفرت عن تخريب واتلاف بعض الالأمتعة والممتلكات, كما صادرت عشرات الأجهزة الإلكترونية الشخصية والمقتنيات الثمينة والأموال بينها هواتف نقالة وكمبيوترات محمولة وساعات يديوية وكاميرات تصوير سخصية.

تجدر الإشارة أن المصادر أهلية مطلعة أكدت بأن القوات السعودية لم تُظهر أية مذكرات اعتقال رسمية تثبت قانونية اعتقال الشبان العشرة الذين اقتادتهم إلى جهة غير معلومة, ولم تسمح لهم بالاتصال باهاليهم أو توكيل محامين لتولي الدفاع عنهم.

لمتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى