الشهابي: اتهام حركات المعارضة بالإرهاب لا يبرِّئ ساحة الإرهابيّين الحقيقيّين

قال رئيس حركة أحرار البحرين الدكتور سعيد الشهابي إنّ حركات المعارضة في البحرين تاريخيّة ولا يمكن إلغاؤها بتشويه صورتها وسمعتها ووصمها بالإرهاب.

وقال الشهابي في حديثٍ تلفزيونيّ، تعليقًا على وضع السعوديّة والبحرين والإمارات ومصر 6 تنظيمات بحرينيّة بينها حركة أحرار البحرين على لائحة الإرهاب «ما أكثر المرّات التي اتهم فيها الأحرار بالإرهاب، اتهمنا كثيرًا بالإرهاب كما اتهم الأستاذ حسن مشيمع وعبد الوهاب حسين ونبيل رجب وفاضل عباس والشيخ علي سلمان وابراهيم شريف وحُلَّت الجمعيات السياسيّة ولم يبق أحد لم يُتهم بالإرهاب».

وأشار الشهابي إلى أنّه مهما قالت السعودية فلن يصدّقها أحد، وأنّ أمريكا قالت إنّ السعوديّة إرهابيّة وأصدرت قانون جاستا الذي يسمح لعائلات ضحايا 11 سبتمبر بمقاضاة الحكومة السعوديّة.

وأضاف الشهابي أنّ الهروب إلى الأمام واتهام حركات المعارضة، لا يبرِّئ ساحة الإرهابيّين الحقيقيّين الذين يقتلون الناس في المنطقة الشرقيّة وفي اليمن وفي الدراز، قائلًا إنّ «الصيد في الماء العكر» لا يمثّل سياسة حكيمة ولا يمكن أن يبرِّئ ساحة من يرهب البحرينيّين يوميًا، لافتًا إلى أنّ هذه الأمور تعبّر عن فشل في التعاطي مع الأزمات وستقود دول الخليج نحو الكوارث.

Manama Post

لمتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى