القوات اليمنية تُغير على مطار أبها الدولي

مرآة الجزيرة

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع استهداف سلاح الجو اليمني المسير لمطار أبها، مشيرا إلى أن سلاح الجو نفذ عملية هجومية واسعة على مطار أبها الدولي بطائرات قاصف 2K.

وبين سريع أن عملية سلاح الجو المسير استهدفت مواقع هامة فى مطار أبها الدولي وحققت بفضل الله إصابة دقيقة، قائلا “عملياتنا تأتي ردا على جرائم العدوان وحصاره وغاراته المتواصلة والتى بلغت خلال 12 ساعة الماضية 15 غارة جوية”.

العميد سريع أكّد تحقيق إصابات دقيقة أدت إلى تعطيل الملاحة الجوية في المطار، معلناً أن هذا الاستهداف يأتي رداً على الغارات السعودية المكثفة والمتواصلة على اليمن واستمرار حصار شعبه. 

وأكد سريع أن “القوات المسلحة لن تقف مكتوفة الأيدي أمام جرائم العدو وإنما سيزيدهم ذلك قوة وعزيمة للرد على عدوانه الظالم وحصاره الغاشم”.

كما لفت سريع إلى استهداف القوة الصاروخية بصاروخ بالستي من طراز بدر F تجمعات الجيش السعودي فى منطقة الدائر غرب عسير، وتسبب الصاروخ في انفجارات ضخمة بمخازن الأسلحة السعودية غرب عسير.

و أضاف سريع أن العملية أدت إلى مقتل وجرح أعداد كبيرة من الجيش السعودي،مشيرا إلى أن “استهداف تجمعات الجيش السعودي غرب عسير جاءت بعد عملية استخبارية وتأتي ردا على الجرائم”.

لمتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى