الرئيسية - النشرة - الناشط الفلسطني محمد عدوان: الشهيد النمر استخرج من آيات القرآن استراتيجيات تحرير فلسطين

الناشط الفلسطني محمد عدوان: الشهيد النمر استخرج من آيات القرآن استراتيجيات تحرير فلسطين

نطق الشهيد النمر على منابر العلماء آيات من كتاب الله الحكيم واخرج منها استراتيجيات للتحرير، وكانت فلسطين هي المحتلة من اعداء الله واعدائه فصرخ بوجه الظالم يجب ان تتحرر فلسطين بالحرب وليس بغصن الزيتون، وكل يوم في هذا الاسبوع وفي كل سنة وفي كل ذرة وجود هو يوم لفلسطين،،،

محمد عدوان*

إذا مات العالم ثلم في الإسلام ثلمة، لا يسدها شيء إلى يوم القيامة ، اما اذا قتل عالم دين ماذا يحصل للأمة؟

تاريخياً كان للاولياء نصيب من الظلم على ايدي السلاطيين او الكفار، وفي كل زمان هناك ولي من اولياء الله يعتلي منبر الثورة ليحقق الوعد الالهي المتمثل في دعوة الناس الى اتباع الحق الواضح امام الباطل الواضح ، وفي هذا الزمان اعتلى منبر الحب لفلسطين عالم من الحجاز لقب بالشهيد لانه نال ما يتمناه كل مؤمن رشيد .

الشهيد الشيخ نمر باقر النمر، شخصية جمعت في أعماقها صفات الامام الباقر في حلمه وشجاعة نمر في ميدان الثورة مسرعاً لمناصرة المستضعفين من أبناء فلسطين.

آية الله النمر: فلسطين هذه أرض لابد أن تُحرر، ليس بغصن الزيتون؛ لأن العدو لا يفهم السلام، لو يفهم السلام أهلاً وسهلاً؛ لكن لا يفهم إلا لغة الحرب.

اية الله النمر: من يوم القدس إلى أسبوع فلسطين: ليكون كل يوم من هذا الأسبوع مسماراً في أعين المستكبرين الإسرائيليين والطغاة في كل مكان، وتكثيف الجهود والطاقات لإحياء أسبوعاً يختص لقضية القدس ومظلومية فلسطين الأبية.

نطق النمر على منابر العلماء آيات من كتاب الله الحكيم واخرج منها استراتيجيات للتحرير، وكانت فلسطين هي المحتلة من اعداء الله واعدائه فصرخ بوجه الظالم يجب ان تتحرر فلسطين بالحرب وليس بغصن الزيتون ، وكل يوم في هذا الاسبوع وفي كل سنة وفي كل ذرة وجود هو يوم لفلسطين.

وماتت فلسطين…
نعلم عند موت عالم الدين تفقد الامة النور والحكمة ولكن عندما يُقتل عالم الدين ماذا تفقد؟
سأقولها لكم تكون فقدت فلسطين.


*ناشط فلسطيني

لمتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي
شاركها مع أصدقائك