الرئيسية - إقليمي - سلاح الجو المسير يستهدف تجمعاً كبيراً للتحالف السعودي بالجوف

سلاح الجو المسير يستهدف تجمعاً كبيراً للتحالف السعودي بالجوف

مرآة الجزيرة

نفّذ سلاح الجو المسيّر التابع للجيش اليمني واللجان الشعبية مساء أمس الثلاثاء، هجوماً جوياً على تجمع كبير للتحالف السعودي في الجوف.
ووفقاً للمتحدّث الرسمي بإسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع، استهدف سلاح الجو المسير تجمعات كبيرة لعناصر التحالف السعودي في معسكر السويقا بمنطقة اليتمه في الجوف.

العميد سريع، أوضح أن عملية الإستهداف تمّت في الوقت الذي كانت تجهز فيه قوات التحالف لعمليات جديدة وتصعيد جديد بالمحافظة، مؤكداً أنه جرى مقتل وإصابة العشرات في صفوفهم، ما خلّف “حالة من الذعر والخوف الشديد في أوساط العدو” بحسب تعبيره.

في سياقٍ منفصل، قال العميد سريع أن قوّات التحالف السعودي “واصلوا خروقاتهم لوقف إطلاق النار في الحديدة وتركّزت الخروقات في اتجاه المديريات البعيدة عن تواجد فريق ولجان المراقبة كحيس والدريهمي ومنطقة كيلو 16”.

وفي تصريح لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ”، أشار سريع إلى أن الجيش واللجان تصدّوا لتقدم عناصر التحالف السعودي “باتجاه نجد الفارس قبالة نجران وآخر في الربوعة كما أفشلوا زحفين باتجاه تباب البارك والعظيمة وتبة الصمود بنهم، وزحفين آخرين باتجاه تبتي ذيبان والمنظرة وبني علي في المفاليس بحيفان محافظة تعز، وقد قتل عشرات العناصر فيما جرح آخرون بينهم القيادي مثنى العطري كما تم إعطاب مدرعة بعبوة ناسفة”.

لمتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي
شاركها مع أصدقائك