الرئيسية - إقليمي - وحدة القناصة اليمنية تستهدف 177 عنصرا من التحالف السعودي خلال أسبوع

وحدة القناصة اليمنية تستهدف 177 عنصرا من التحالف السعودي خلال أسبوع

مرآة الجزيرة

نفذت القوات اليمنية ممثلة بالجيش واللجان الشعبية هجوما نوعيا على مواقع عسكرية سعودية بين الطلعة والشبكة في نجران، على الجبهة الحدودية، وقد أسفر الهجوم، الذي سبقه قصف بصواريخ الكاتيوشا وقذائف المدفعية، عن مقتل وإصابة عسكريين سعوديين.

وجاء الهجوم عقب ساعات من إحباط الجيش واللجانة محاولة تسلل قوات سعودية باتجاه مربع الحماد في القطاع ذاته، وفي نجران أيضا، استهدفت وحدة الإسناد الصاروخي في “أنصار الله” بالكاتيوشا تجمعات عسكرية سعودية في وادي نهوقة، وقد حقق القصف الصاروخي إصابات مباشرة في صفوف العسكريين السعوديين، ملحقا خسائر في الأرواح والعتاد.

وفي عسير، سقط عدد من قتلى وجرحى في صفوف الجيش السعودي إثر عملية هجومية نفذها الجيش واللجان على مواقعهم قبالة منفذ علب، في حين استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات الجيش السعودي قبالة منفذ علب وغرب مجازة.

كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات التحالف بالقرب من مفرق الوازعية في تعز محققة إصابات مباشرة، في حين لقي عدد من عناصر التحالف مصرعهم جراء قصف مدفعي استهدف تجمعاً لهم في جبهة قانية.

هذا، وكشف مصدر في وحدة القناصة “عن مصرع وإصابة 177 مرتزقاً بعمليات قنص في مختلف الجبهات خلال الأسبوع الماضي”، مشيرا إلى “مصرع وإصابة 10 جنود سعوديين في جبهات الحدود ضمن حصيلة الأسبوع الماضي”.

بالمقابل؛ فإن الضربات الموجهة ضد التحالف تأتي ردا على الانتهاكات الكتواصلة والاعتداءات والغارات، وقد كشف مدير مكتب الأوقاف في الحديدة عن أن أكثر من 122 مسجدا في المحافظة استهدفه طيران التحالف السعودي. وندد باستهداف الغارات لمسجد الرحمة في مديرية المراوعة.

لمتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي
شاركها مع أصدقائك