النشرةشؤون اقليمية

محمد البخيتي: على “السعودية” والإمارات الإستعداد لرد نوعي

مرآة الجزيرة

أكد عضو المجلس السياسي لحركة أنصار الله في اليمن محمد البخيتي أن “السعودية” والإمارات ستتلقيان الرد قريباً على جريمة اغتيال رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد الذي استشهد بغارة جوية للعدوان السعودي الأمريكي في محافظة الحديدة اليمنية.

البخيتي وفي تصريح له اعتبر أن “السعودية” والإمارات تجاوزتا كافة الخطوط الحمراء بفعل الجرائم الوحشية التي ترتكبها طائرات العدوان يومياً بحق الشعب اليمني لافتاً إلى أنه من حق اليمنيين محاسبة المسؤولين عن هذه الجرائم، سيما أن “السعودية” تتحمل المسؤولية الكبرى حيال الجرائم التي ترتكب في اليمن على حد تعبير البخيتي.

وأشار عضو المجلس السياسي إلى أنّ الرد اليمني على “السعودية” سيكون نوعياً ويشمل محاور عديدة، أي من خلال البر والطائرات المسيرة الى جانب الصواريخ البالستية، مشدّداً على أنّ “من حقّ الشعب اليمني الردّ على جريمة اغتيال الصماد وبقية المجازر بحقّ المدنيين”.

ويُشار إلى أن استهداف رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد من قبل طائرات العدوان بالتزامن مع الجرائم التي يتعرض لها الشعب اليمني كشف عن مدى بشاعة ما تمارسه آلة الحرب السعودية بحق الشعب اليمني وخلّف انتقادات وإدانات محليّة وعالمية على نحوٍ واسع.

لمتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى